عبر عن حبك للإمارات

أطلق هذه المبادرة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتستمر فعالياتها وأنشطتها على مدار العام في جميع الإمارات.

تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الولاء الوطني والتعريف بالانتماء الإيجابي للدولة إقليمياً وعالمياً بطريقة إيجابية وفعّالة من خلال تعبير المواطنين والمقيمين عن حبهم وولائهم للدولة وقيادتها.

وتعتبر المبادرة رؤية جديدة في تعميق التواصل البنّاء والفعّال على صعيد الاستمرار والديمومة مع مختلف شرائح المجتمع ومكوناته سواء من مواطني الدولة أو المقيمين فيها، وتمكينهم وإتاحة الفرصة لهم للتعبير عن حبهم وولائهم الصادق للدولة وقياداتها وشيوخها الذين يعملون ليل نهار حرصاً على تحقيق السعادة والرفاهية لجميع القاطنين في الدولة وتعزيز شعورهم بالأمن والاستقرار.

وتعمل مبادرة “عبر عن حبك للإمارات” على توثيق جميع العبارات المختلفة بكل صورها المرئية أو المقروءة أو المسموعة التي تعبر عن حب الإمارات، لتكون بذلك رصيداً وطنياً يعتز به المواطنون والمقيمون.

يمكن للمشاركين التعبير عن حبهم للإمارات من خلال نشر مشاركاتهم عبر الصفحة الرسمية للمبادرة على تويتر وانستقرام @LoveForUAE

كما يمكن تحميل التطبيق الخاص بهذه المبادرة من خلال متجر تطبيقات أبل أو من خلال زيارة الرابط التالي



مسابقة اقدر للكتابة - أصحاب الهمم

تهدف هذه المسابقة إلى التعرف على مهارات أصحاب الهمم في الكتابة وإبرازها، وفتح المجال لهم لعرض أفكارهم بطرق إبداعية يعبر من خلالها المتسابق عن فكرته بقصة قصيرة عن أي موضوع من إختياره.