قمة اقدر العالمية

حول قمة اقدر العالمية

تعقد قمة اقدر العالمية تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء- وزير الداخلية، وتعد حدثاً محلياً ودولياً فريداً من نوعه في المنطقة والعالم، يهتم بتطوير المجتمعات المستدامة وضمان مصلحة المجتمع ككل وتمكين أبنائه ودعم المبادرات التوعوية والهادفة بما يخدم كل فئات المجتمع ويصب في صالح تطويره ويحقق الهدف الرئيسي لهذا الحدث العلمي العالمي في تنمية العقول لازدهار الأوطان.

وتجمع القمة سنويا تحت سقفها نخبة من القادة والخبراء وأفضل المتحدثين من مختلف أنحاء العالم لمناقشة عدد من المواضيع والوصول إلى أهم التوصيات والمبادرات الهادفة، والتي ستعود بتأثير إيجابي على المجتمع ككل.

وتقام قمة اقدر العالمية بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض- عضو في اندكس القابضة، وبالتعاون والشراكة مع برنامج خليفة للتمكين “أقدر”، ووزارة الداخلية، ومكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.

أهداف قمة اقدر العالمية

• بناء سياسات واستراتيجيات فعالة لرفع مستوى الوعي حول التحديات التي تواجه الأفراد والمجتمعات على حد سواء.

• توحيد المفاهيم التربوية والأخلاقية والوقائية بين المؤسسات.

• فتح آفاق التعاون ما بين الخبراء والمؤسسات.

• دعم منظمات وأقسام الموارد البشرية في مختلف المؤسسات من خلال المعرفة المستدامة عبر برامج التربية المستمرة.

• تحقيق أهداف برنامج خليفة للتمكين- أقدر.

• إنشاء شبكة تواصل عالمية بين الشركاء في هذا القطاع والهيئات الحكومية، من أجل التعلّم والاستفادة من خبرات الجميع وتطبيقها داخل المنظمات ذات العلاقة.

• جذب المستثمرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

• دعم نهج دولة الإمارات العربية المتحدة للابتكار والاستثمار من خلال عقد الشراكات.

• دعم مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة كدولة رائدة على مستوى العالم بما يحقق أهدافها ضمن رؤية 2021.

المؤتمر

تعقد قمة اقدر العالمية سنوياً في إمارة أبوظبي، عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر واحدة من أهم الفعاليات المجتمعية محلياً وعالمياً والتي تهتم بمناقشة عدد من القضايا وتمكين الأفراد في مجالات المجتمع المختلفة، وتسلط القمة الضوء على أحد الاستراتيجيات والخدمات المبتكرة التي تسهم في تمكين الأفراد، وذلك بهدف تنمية العقول لازدهار الأوطان والوصول إلى مجتمع متماسك مسؤول ومشارك في التنمية الاجتماعية. ويحضر القمة مسؤولون من الحكومة والخبراء والمختصين وصنّاع القرار والشباب ومختلف فئات المجتمع.

يمكن تحميل التطبيق الخاص بقمة اقدر العالمية خلال البحث في متجر تطبيقات أبل أو بالنقر هنا

كما يمكن الدخول إلى موقع قمة اقدر العالمية على العنوان التالي:

 aqdarworld.com