تحت شعار أطفالنا مسؤوليتنا - اقدر يشارك في فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستمرارا لمسيرة العطاء و البذل شارك برنامج خليفة للتمكين – اقدر بالاحتفال بفعاليات “اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار “أطفالنا مسؤوليتنا”، والتي عقدت في حديقة أم الإمارات في مدينة أبوظبي في الفترة من من الثالث عشر وحتى الخامس عشر من شهر مارس الحالي.
حضر الافتتاح اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية، وعدد كبير من ضباط وزارة الداخلية، وضباط القيادة العامة للدفاع المدني، والإدارات الإقليمية في الدولة
وتزامت مع فعالية اليوم العالمي للدفاع المدني فعاليات الاحتفال بيوم الطفل الإماراتي الذي تحتفل به دولة الإمارات العربية المتخدة في الرابع عشر من شهر مارس، وتأتي هذه الاحتفالات تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك آل نهيان – أم الإمارات، وتمثلت مشاركة برنامج خليفة للتمكين بتقديم العديد من الفعاليات التي من شأنها نشر ثقافة الوعي و الاهتمام بالطفل في كافة المجالات التربوية و الاجتماعية حيث نظم برنامج خليفة للتمكين مجموعة من المحاضرات التي تناولت مواضيع هامة مثل التنمر الإلكتروني، والألعاب الإلكترونية بأسلوب مبسط ومحبب للأطفال، إضافة إلى مسرح العرائس الذي قدم بدوره فقرة مميزة جمعت بين الكوميديا المحببة للأطفال و بين ترسيخ آداب و أخلاقيات مهمة تعزز شخصية الطفل. إضافة إلى طرح الأسئلة والأجوبة على الحضور من الأطفال وتوزيع الهدايا والجوائز على الفائزين
كما قام اللواء الدكتور ناصر الريسي بتكريم برنامج خليفة للتمكين – اقدر على مشاركته الفاعلة في الاحتفال بهاتين الفعاليتين، مشيداً بالجهود التي بذلها البرنامج في سبيل إنجاح الفعالية.
وقد أعرب الدكتور ابراهيم الدبل رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج خليفة للتمكين عن أهمية التواجد في مثل هذه المناسبات التي تقدم كل ما هو مفيد و ايجابي لمجتمع دولة الإمارات و للعالم ككل و أن برنامج خليفة للتمكين مستمر في تعزيز قيم التسامح و الاحترام و بث كل ما هو ايجابي و مفيد. مشيداً في ذات الوقت بحسن تنظيم الفعالية على مدار الأيام الثلاثة.
وأكد العقيد عبد الرحمن المنصوري، المنسق العام لبرنامج خليفة للتمكين – اقدر، على حرص برنامج خليفة للتمكين على المشاركة في الفعاليات المحلية والدولية التي تعنى بشؤون الطفل، وتسخير كافة الإمكانات لتمكين الأجيال القادمة من خلال التواجد الدائم في مثل هذه الفعاليات و تقديم أفضل العروض و الفعاليات التي تناسب الحدث و تبث رسائل التوعية والخير و مكارم الأخلاق .

اترك رد

Your email address will not be published. Required fields are marked *

مسابقة اقدر للكتابة - أصحاب الهمم

تهدف هذه المسابقة إلى التعرف على مهارات أصحاب الهمم في الكتابة وإبرازها، وفتح المجال لهم لعرض أفكارهم بطرق إبداعية يعبر من خلالها المتسابق عن فكرته بقصة قصيرة عن أي موضوع من إختياره.