تقدم هذه المبادرة مجموعة من المهارات المعرفية المهنية والحياتية التطبيقية التي تساعد الطالب / الطالبة على تعزيز تصوراته وأحلامه حول مستقبله المهني عن طريق توفير مسارات وامكانيات ووسائل معينة تتضمن تكوين سلوكيات ايجابية موجهة نحو هدف الطفل وتتعلق بحلمه المستقبلي، وتتضمن هذه جميع المهن التي يحلم بها الطفل ويتطلبها سوق العمل.

وتوفر المبادرة أدلة تدريبية ومواد تثقيفية ونماذج توضيحية ورسوم كرتونية وأفلام تطبيقية حول المهن والوظائف المختلفة، كما تتضمن المهارات والقدرات والسلوكيات الايجابية الداعمة، ويتم تعميم المبادرة ونشرها وتسويقها لدى مختلف الجهات ذات العلاقة.

وبناء على توجيهات سمو وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، تعمل مبادرة “حلمي حياتي” على إعداد دليل استرشادي مصنف لأنشطة المبادرة وفرصها، على أن يوزع ويتم تطبيقه في كافة انحاء الدولة.

تغريدات الأخيرة

سمو الشيخ #سيف_بن_زايد يكرم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إعداد وإنجاح برنامج خليفة لتمكين الطلاب " أقدر" وشمل التكريم المرحوم الفريق خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي السابق.

#قمة_اقدر_العالمية
#AqdarWS

نهيان بن مبارك: نفخر كثيرا بمبادرة #محمد_بن_زايد بتوجيه إدخال #التربية_اﻷخلاقية مقررا دراسيا ﻹعداد الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وخدمة مجتمعهم وتعميق قيم التسامح والتعايش السلمي داخل وخارج الدولة.
#قمة_أقدر_العالمية

Load More...