تدعم هذه المبادرة العملية التعليمية عن طريق ألعاب الفيديو والتي تعد أفضل السبل والوسائل للمساهمة في نشر التوعية بسبب الانتشار الواسع للألعاب على مختلف الأجهزة والأنظمة (Apple Android, windows,) لما تحتويه هذه الألعاب من رسائل تعليمية في قالب ممتع للصغار والكبار، واستثمار للوقت بما يفيد، وتحتوي الألعاب الذكية على محاور توعوية ومضامين تربوية، كما أنها إحدى وسائل التوعية والتي تستخدم فيها كافة تقنيات المعلومات والاتصالات من خلال عدة قنوات إلكترونية.

وفي إطار هذه المبادرة أطلق راعي البرنامج، سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، ثلاث ألعاب هي «بداير»، «سباق الهجن» و«مدينة أقدر المعرفية». وتم طرح هذه الألعاب في سوقي «آبل» و«آندوريد» وتجاوز عدد الذين قاموا بتحميلها على هواتفهم المليون شخص.

تغريدات الأخيرة

سمو الشيخ #سيف_بن_زايد يكرم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إعداد وإنجاح برنامج خليفة لتمكين الطلاب " أقدر" وشمل التكريم المرحوم الفريق خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي السابق.

#قمة_اقدر_العالمية
#AqdarWS

نهيان بن مبارك: نفخر كثيرا بمبادرة #محمد_بن_زايد بتوجيه إدخال #التربية_اﻷخلاقية مقررا دراسيا ﻹعداد الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وخدمة مجتمعهم وتعميق قيم التسامح والتعايش السلمي داخل وخارج الدولة.
#قمة_أقدر_العالمية

Load More...