قمة “اقدر العالمية” هي منصة عالمية رائدة والأولى من نوعها عالميا، انطلقت بتوجيهات ورعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وذلك لمناقشة القضايا الطلابية في أبعادها الاجتماعية والأخلاقية والأمنية والصحية بما يضمن مستقبلاً مشرقا لهم، ولأوطانهم الأمن والاستقرار والازدهار.
وتعد قمة “أقدر العالمية” مركزاً عالمياً لاجتماع القادة، ومتخذي القرار، والخبراء والمختصين، والشركات المتخصصة، والشباب والطلاب، وأولياء الأمور، لإدارة الحوار بلغة عالمية موحدة وتنوع ثقافي مبدع لتشكيل رقية تبحث عن تمكين الطلاب لبناء عالم يسوده الأمن والستامح والسلام والتعايش.
وانطلاقاً من ذلك فإن الشعار الرئيسي للقمة ينص على: ” تنمية العقول لازدهار الأوطان”، وذلك من خلال بناء قدرات الطلاب ومهاراتهم وإدراكهم ومعارفهم لمواجهة التحديات المحيطة ًوانطلاقا بهم الحالية والمستقبلية، والتعامل الإيجابي معها من خلال التكامل المؤسسي بين مختلف ذوي العلاقة لتوحيد جهودهم ورؤاهم للعمل المشترك الذي تؤسس له قمة “اقدر العالمية”.

للمزيد ،، اضغط على قمة أقدر العالمية 2017

تغريدات الأخيرة

سر نجاح دولة الإمارات وتصدرها مؤشرات عالمية استراتيجية عديدة، ينبع من قدرتها على مواكبة الحداثة،… https://t.co/GzLptXMvh3

سائلين المولى عزوجل أن يتقبله في عباده الصالحين، وأن يغفر له ويجزيه خير الجزاء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان

Load More...