افتتح سعادة الفريق خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي منصة شرطة دبي في أسبوع الإمارات للابتكار بـ”دبي مول”، والتي تعرض أحدث الابتكارات الشرطية التي تخدم قطاع الأمن.
حضر الافتتاح اللواء عبدالرحمن محمد رفيع مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والتجهيزات، واللواء الطيار أحمد محمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون المنافذ، واللواء الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، ومدراء الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من الضباط.
وتجول المزينة في أرجاء المنصة، حيث اطلع على محتوياتها التي تضم أحدث الابتكارات الشرطية بينها الخدمات الهاتفية الذكية والدراجة الذكية ودراجة حماية الشخصيات ولعبة السيارات وجهاز كتف الطريق والبصمة الحركية وسيارة الأودي الفارهة من طراز R8 وغيرها من الابتكارات الجديدة.
واستمع سعادته إلى شرح حول “نظام الأفكار التفاعلي” الذي استقطب زائري المنصة وأفكارهم الجديدة حول العمل الشرطي والتي قدموها بطريقة ذكية عبر أجهزة “آي باد” وعرضت على شاشات وسط المنصة.
واطلع سعادته على فعاليات مجلس الابتكار الشبابي الذي يتضمن جلسات عصف ذهني طلابية تناقش مجموعة من المواضيع، حيث ناقشت في اليوم الأول موضوع تنظيم معرض اكسبو 2020، وأهميته على صعيد الدولة من النواحي الاقتصادية والاجتماعية، فيما ستناقش خلال أيام أسبوع الابتكار مواضيع خفض وفيات حوادث الطرق وطرق مكافحة المخدرات وخفض معدلات الجريمة، إضافة إلى يوم مفتوح، فيما سيتم تكريم أفضل 15 طالباً مبتكراً يوميا.
واستمع سعادته في ركن القراءة إلى أهداف الركن الذي يتضمن برنامجا إلكترونيا للقراءة والحصول على الكتب بطريقة ذكية من خلال استخدام الماسح الضوئي “الباركود”.
واطلع الفريق المزينة على مشاركة برنامج خليفة لتمكين الطلاب” أقدر” حيث استمع إلى شرح حول برنامج التدريب الذكي “الابتكار الحكومي” الذي ينفذه البرنامج بالتعاون مع شركة آفاق المعرفة وهو برنامج تدريب ذكي لموظفي الدوائر المحلية والاتحادية حول الابتكار في العمل.
وقدمت فرقة شرطة دبي الموسيقية مجموعة من المقطوعات الموسيقية خلال فعاليات افتتاح المنصة لاقت إعجابا كبيرا من الحضور والزوار، فيما حظيت المنصة باهتمام بالغ من قبل زوار “دبي مول” الذين أشادوا بالابتكارات الحديثة لشرطة دبي وخاصة الذكية منها والتقطوا الصور التذكارية.

تغريدات الأخيرة

تم تقديم ورشة هجوم الفيروسات في نادي سيدات الشارقة - مركز كولاج.
@ShjLadiesClub
@ShjPolice
@AqdarUAE
@TheUAETRA

4

قل كلمة “أنا أحبك” لأبنائك باستمرار
واجعلها شعاراً لك في حياتك.
.
.
#علمتني_الحياة
#سراج_للوقاية_من_المخدرات
@DubaiPoliceHQ
@OhoodAlRoumi

Load More...