شهد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات، اليوم الأربعاء، جانباً من اجتماع اللجنة العليا المنظمة لقمة أقدر العالمية الذي انعقد في مقر وزارة الداخلية؛ للوقوف على آخر التحضيرات لانطلاق هذه القمة على أرض الإمارات.
كما شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بدولة الإمارات على هامش الاجتماع، اتفاقية بين برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر” وشركة “أندكس للمؤتمرات والمعارض” عضو في “أندكس القابضة”، وذلك كمنظم وشريك استراتيجي لقمة أقدر العالمية.
ووقّع الاتفاقية من جانب برنامج خليفة لتمكين الطلاب “أقدر” الفريق سيف عبدالله الشعفار، وكيل وزارة الداخلية، والدكتور عبد السلام المدني، رئيس أندكس القابضة.
وعن الاتفاقية أوضح العقيد الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، بأن الاتفاقية تأتي في إطار توفير جميع المستلزمات والتجهيزات الكفيلة بإنجاح “قمة أقدر العالمية” وتعزيزاً للشراكة مع مؤسسة “أندكس” وإخراج القمة لتحقيق أهدافها التربوية والعلمية المأمولة من انعقادها.
وقال الدكتور عبد السلام المدني: “كشركة وطنية رائدة في تنظيم الفعاليات المحلية والعالمية داخل دولة الإمارات وخارجها نتشرف بثقة الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لتنظيم هذا الحدث العلمي العالمي، وسنعمل معاً تحت راية وزارة الداخلية وبالتعاون مع برنامج خليفة لتمكين الطلاب (أقدر) فريقاً واحداً بهدف إبراز القمة من العاصمة أبوظبي للعالم”.
وكانت اللجنة العليا لقمة أقدر العالمية، قد عقدت اجتماعها بهدف الوقوف على تفاصيل الاستعدادات والتجهيزات التي تضمن نجاح هذا الحدث الدولي المهم.
وناقش الاجتماع أجندة القمة واستعرض آخر المستجدات حول القضايا التنظيمية من قِبل لجان العمل المتخصصة وفعاليات المؤتمر المصاحب حول “دور التربية الأخلاقية في المؤسسات التعليمية إقليمياً ودوليا ً لمواجهة التحديات العالمية، التطرف الفكري والانحراف الأخلاقي نموذجاً”.
الجدير بالذكر أن أبوظبي تستعد لاستضافة قمة “أقدر” العالمية التي ستقام خلال الفترة من 21 إلى 23 نوفمبر المقبل.

تغريدات الأخيرة

سر نجاح دولة الإمارات وتصدرها مؤشرات عالمية استراتيجية عديدة، ينبع من قدرتها على مواكبة الحداثة،… https://t.co/GzLptXMvh3

سائلين المولى عزوجل أن يتقبله في عباده الصالحين، وأن يغفر له ويجزيه خير الجزاء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان

Load More...