في إطار مبادرة «عبّر عن حبك للإمارات» التي أطلقها الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، دشن الفريق خميس المزينة، القائد العام لشرطة دبي، رئيس اللجنة التنفيذية لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، و مروان الصوالح، وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون الأكاديمية، والدكتور أحمد المنصوري، مدير منطقة دبي التعليمية، مبادرة «عبّر عن حبك للإمارات».
جاء ذلك خلال زيارتهم لمدرسة أحمد بن سليم للتعليم الأساسي الحلقة الأولى للطلاب ضمن فعاليات الاحتفال ب«مرحباً مدرستي» الذي ينظمه برنامج خليفة لتمكين الطلاب في مدارس الدولة مطلع كل عام دراسي جديد.
وقال الفريق خميس مطر المزينة: إن التعبير عن «حب الإمارات» يمثل لنا مدى قوة وتلاحم الشعب مع قيادته التي دأبت دائماً على تحقيق الرخاء والسعادة لشعبنا والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، وهو تجسيد لمقولة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بأن شعب الإمارات هم «أسعد شعب».

وأضاف أن دولة الإمارات استطاعت خلال ال 44 عاماً، أن تحكي حكاية نجاحها أمام العالم كله، وتظهر مدى اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطنين.
وقام الفريق خميس مطر المزينة، و مروان الصوالح والدكتور أحمد عيد المنصوري، بإطلاق مبادرة اقدر للقراءة الذكية تحت شعار «القراءة».
كما قاموا بإطلاق التطبيق الإلكتروني الخاص بالمبادرة بهدف تنزيل الكتب إلكترونياً وسيتم إطلاق مسابقة للطلاب نهاية كل فصل دراسي تحت شعار «نجم القراءة».

تغريدات الأخيرة

سمو الشيخ #سيف_بن_زايد يكرم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إعداد وإنجاح برنامج خليفة لتمكين الطلاب " أقدر" وشمل التكريم المرحوم الفريق خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي السابق.

#قمة_اقدر_العالمية
#AqdarWS

نهيان بن مبارك: نفخر كثيرا بمبادرة #محمد_بن_زايد بتوجيه إدخال #التربية_اﻷخلاقية مقررا دراسيا ﻹعداد الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وخدمة مجتمعهم وتعميق قيم التسامح والتعايش السلمي داخل وخارج الدولة.
#قمة_أقدر_العالمية

Load More...