فاز برنامج خليفة لتمكين الطلاب – أقدر – بجائزة الهيئة العالمية لتبادل المعرفة، وحصل البرنامج على وسام الريادة المؤسسي للعام 2016، وهو وسام شرفي يتم منحه لإحدى المؤسسات التي قامت بدور ريادي في المجتمع وحققت إنجازات في مجال التميز في الخدمات أو المنتجات لتحقيق التنمية المستدامة.
ويتم اختيار هذه المؤسسات بناء على ملف الإنجازات والريادة ضمن منظومة ونموذج هملايا للتميز، ومن المقرر تكريم البرنامج في القاهرة خلال الفترة من 21 – 22 من نوفمبر للعام الحالي.
إنجاز
وأوضح العقيد الدكتور إبراهيم الدبل، المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب، أن فوز برنامج خليفة لتمكين الطلاب بهذه الجائزة، يؤكد أن البرنامج يسير في الطريق الذي وضع أساسياته الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مشيداً بدعمه اللامحدود للبرنامج، ووصف الحصول على الجائزة بالإنجاز الكبير للبرنامج.
وذكر الدبل أن الهيئة العالمية لتبادل المعرفة هي مؤسسة تعليمية غير ربحية أسست عام 2000 في الولايات المتحدة الأميركية لتكون بوتقة للأفكار الإبداعية في مجال التعليم في القرن الحادي والعشرين الذي يمتاز بتحولاته الكبيرة على كل المستويات مما يؤثر في المجتمعات بشكل كبير وبالتالي في الفئات الطلابية في جميع المراحل التعليمية.
وتضم الهيئة مجموعة من الجامعات والمعاهد ومراكز البحث والمؤسسات المهنية المعنية بالتعليم والبحث العلمي في عدد من الدول مثل الولايات المتحدة الأميركية والصين وكوريا وتايوان وغيرها ويصل عدد أعضائها إلى 70 جامعة ومؤسسة تعليمية، وتعمل على تشجيع تبادل الخبرات بين الأعضاء ونقل أفضل التجارب عالمياً في مجالات الإبداع، وتتعاون مع معهد كونكور للتميز ومقره أميركا، ومركز هملايا للتميز ومقره بريطانيا.

تغريدات الأخيرة

سمو الشيخ #سيف_بن_زايد يكرم عدد من الشخصيات التي أسهمت في إعداد وإنجاح برنامج خليفة لتمكين الطلاب " أقدر" وشمل التكريم المرحوم الفريق خميس مطر المزينة قائد عام شرطة دبي السابق.

#قمة_اقدر_العالمية
#AqdarWS

نهيان بن مبارك: نفخر كثيرا بمبادرة #محمد_بن_زايد بتوجيه إدخال #التربية_اﻷخلاقية مقررا دراسيا ﻹعداد الشباب ليكونوا قادرين على تحمل المسؤولية وخدمة مجتمعهم وتعميق قيم التسامح والتعايش السلمي داخل وخارج الدولة.
#قمة_أقدر_العالمية

Load More...